Sunday 21 January 2018

Accentforex - الروبوت تجارية مع الحيوانات


آخر الملاحة مثل لطيف: مشاهدة جديد الحيوانات ودية الروبوت الإعلانات الآن الملاحة آخر عن الحياة الروبوت نحن نعتبر أنفسنا أن يكون أكبر مجتمع الروبوت في العالم، وهنا في الروبوت الحياة. نتحدث الأخبار العامة، ميزة التطبيقات، والهواتف مراجعة، وحتى يعلمك كيفية الإختراق قليلا. ولكن الأهم من ذلك، ليس هناك مكان على شبكة الإنترنت التي لديها مشاركة القارئ أن نقوم به ونعتبر أنفسنا لتكون مجتمعة تماما المجتمع. إذا كنت تبحث عن أفضل مكان لمعرفة المزيد عن الروبوت والتحدث مع الناس مثل التفكير حول كل شيء التكنولوجيا، ثم الحياة الروبوت هو لك. نسخ درد الحياة Inc. Best وسيط لالسماسرة أرى بعض بل قال أواندا هو جيد لالخدع. سأقول لك التاريخ. 2yrs كنت سكالبينغ مع إي على اليورو مقابل الدولار الأميركي - بعد 100 من حساب في 2weeks كان لي الهاتف من أواندا - وقف سكالبينغ أو سنغلق حساب اور الخاص بك - ش لديك للبقاء مع موقف لا يقل عن 1 دقيقة. منذ 3 سنوات كان لي المراجحة الثلاثي على أواندا - تخمين ما - انها الربح أسبوع بعد أسبوع وأنها جعلت الانزلاق وتدمير النظام. حتى التفكير لا مرتين ولكن 3-4times قبل فتح حساب في أواندا. حسنا إذا ش R لا ربح كل وسيط يبدو جيدا مشكلة مماثلة كان مع. أخ، هل حاولت من أي وقت مضى مب التداول ل سلخ فروة الرأس. ما رأيك في ذلك أنا تحرير - أن معظم إن لديك نفس المشكلة - الانزلاق. إذا ش استخدام أوامر السوق للتجارة المفتوحة - وهذا ليس سيئا للغاية. خاصة إذا ش إغلاقها بنفس الطريقة. ولكن وقف بزيل و سي (سي موقف أوبوسيت فقط بويزيل الاتجاه) هي الانزلاق. ثاتس مشكلة نقية إن. في السوق العادية 0،1 - 0،5 الانزلاق ليست مشكلة كبيرة - ولكن عندما تحصل توقفت عن جعل 1pips لها، وفي التحركات السريعة أكثر من ذلك بكثير (موقف مفتوح 2-3pips قريبة على سي بضع ثوان بعد 2-3pips الانزلاق. ) - وهذا هو أفضل وقت ل سكالبينغ (إم لا أقول عن أخبار طفيفة هذا نعم نعم صحيح ما تقوله مع انزلاق الناقلة إن على أوامر وقف سيكون لها دائما تأثير كبير على الخط السفلي الخاص بك إذا كان لديك سلخ فروة الرأس مع 3-10 على الرغم من أنه يمكن أن يتم التصدي له إذا كنت تستطيع دمج أوامر الحد في استراتيجيتك نعم صحيح ما تقوله مع انزلاق انكر على أوامر وقف سيكون لها دائما تأثير كبير على الخط السفلي الخاص بك إذا كان لديك سلخ فروة الرأس مع 3-10 نقطة سي و تب، ولكن يمكن أن تكون مضادة إذا كان يمكنك دمج أوامر الحد في الاستراتيجية الخاصة بك. وهذا صحيح تقريبا. كانت لدي حالات على دوكاس عند وضع أمر الحد - وأنا زرع ذلك في عمق السوق السعر تمريره والنظام لم يفتح - دعم قال لي أن عدم مقدمي السائل لا تريد أن تاك ه النظام - لذلك ليست جيدة جدا جدا - لا ينظم مثل الأسهم - حيث مثل هذا الوضع هو مجرد مستحيل. بالطبع أعني أن السعر يمر 1-2pips ومن العودة وذهبت بطريقة أخرى - طريقة طلبي. أنا تحرير - أن معظم إن لديك نفس المشكلة - الانزلاق. إذا ش استخدام أوامر السوق للتجارة المفتوحة - وهذا ليس سيئا للغاية. خاصة إذا ش إغلاقها بنفس الطريقة. ولكن وقف بزيل و سي (سي موقف أوبوسيت فقط بويزيل الاتجاه) هي الانزلاق. ثاتس مشكلة نقية إن. في السوق العادية 0،1 - 0،5 الانزلاق ليست مشكلة كبيرة - ولكن عندما تحصل توقفت عن جعل 1pips لها، وفي التحركات السريعة أكثر من ذلك بكثير (موقف مفتوح 2-3pips قريبة على سي بضع ثوان بعد 2-3pips الانزلاق. ) - وهذا هو أفضل وقت ل سكالبينغ (أنا لا أقول عن أخبار طفيفة هذا. أنا لا بد من عدم الموافقة. ما تسمونه الانزلاق، من وجهة نظري منكم هو مجرد ظروف السوق. عندما كنت التجارة مع وسيط إن الحقيقي، كنت متصلا الحقيقي أسك أمب السوق التي تتغير كل ثانية. لذلك فمن الواضح أن السعر قد تتغير من لحظة إرسال النظام إلى التنفيذ. أنا التجارة أيضا الأسهم و لا يمكنك تجنب ذلك - هذه هي الطريقة التي يعمل بها السوق الحقيقي. أنا أفضل التداول مع وسطاء إن الحقيقي مثل فكسم أو سونبيردفكس أو ألباري المملكة المتحدة بدلا من الحصول على إعادة تسعير من صناع السوق أن كوتوارانتيكوت أوامر وقف الخسارة. نقل الملاحة مثل هذا لطيف: مشاهدة جديد الحيوانات ودية الروبوت التجارية الآن التنقل بعد عن الحياة الروبوت نحن نعتبر أنفسنا أن يكون أعظم المجتمع الروبوت في العالم، وهنا في الروبوت الحياة. نتحدث الأخبار العامة، ميزة التطبيقات، والهواتف مراجعة، وحتى يعلمك كيفية الإختراق قليلا. ولكن الأهم من ذلك، ليس هناك مكان على شبكة الإنترنت التي لديها مشاركة القارئ أن نقوم به ونعتبر أنفسنا لتكون مجتمعة تماما المجتمع. إذا كنت تبحث عن أفضل مكان لمعرفة المزيد عن الروبوت والتحدث مع الناس مثل التفكير حول كل شيء التكنولوجيا، ثم الحياة الروبوت هو لك. نسخة درد الحياة Inc. Android الشرطة في عام 1973 صدر ديزني روبن هود. وهي صديقة للطفل إعادة قراءة أسطورة الانجليز الخارجة عن القانون مع شخصيات الحيوان مجسم. لم يكن هناك أي شيء غريب حول ذلك - كان الإصدار السابق لها أريستوكاتس. ما كان غريبا عن الفيلم كان تحول نغمي إلى الموسيقى الشعبية الأمريكية، مع المغني تكساس ولد الموسيقي روجر ميلر توفير الأغاني والسرد، وحتى تظهر كما روبن هود الموسيقية مرح رجل آلان-A-ديل (الديك الرسوم المتحركة في هذا الإصدار) . وربما كان الأكثر فريدة من ديزني الأفلام المتحركة في عصرها. ما هو كل هذا القيام به على بلوق الروبوت حسنا، اعتقد بعض عبقرية في ماونتن فيو أن ميلرز فتح أغنية للفيلم سيكون مثاليا لالروبوت الحالي يكون معا، وليس نفس الحملة الإعلانية. وفقط للتأكد من أنك كنت تولي اهتماما، وأنها وضعت على لقطات من الحيوانات المختلفة فرولكينغ، القيلولة، والحصول على جنبا إلى جنب عموما. على محمل الجد، وهذا هو نوع من الاشياء التي من شأنها أن تفرط في مركز الاتصال في كوتيمرجنسي. جيد جدا، هوه هيريس الأغنية الأصلية وتسلسل من الفيلم، فقط في حال كنت لم يسبق له مثيل (أو نسي). الفيلم كله على نيتفليكس في الولايات المتحدة، والتي إم ممتنة - خط ليتل جونز أنا السير ريجينالد، دوق تشوتني يستحق المشاهدة وحدها. هذا الإعلان ليس له أي علاقة فعلية بالهواتف المحمولة أو أنظمة التشغيل مفتوحة المصدر، إلا أنه يجب أن يستقطب الملايين من الجمهور من الجمهور التلفزيوني أثناء بثه خلال الأسابيع القليلة القادمة. عنوان بديل: هذا الروبوت التجارية لديها صفر الهواتف، صفر أقراص، صفر الساعات، ولها حتى اللعنة لطيف أنا لا فرياكين الرعاية

No comments:

Post a Comment